الأربعاء، 24 أبريل 2013

باب : (( مجربات بعض الاخوه))

باب : (( مجربات بعض الاخوه))
بعنوان :
الطريقة الصحيحة المجربة لطرد الجن من البيت إن شاء الله تعالي
  

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا
بعض التوجيهات هنا نسأل الله أن ينفعنا وإياكم والمسلمين والمسلمات بها

أولا: فرق بين التحصين كما ورد في سورة البقرة وفضلها وفرق بين التحريج عند رؤية جني متشكل أو شيطان فهذا أمر وهذا أمر آخر ولكل نصوصه الشرعية الثابتة فيه، فلا يجوز الجمع بين التحصين والتحريج.
وقد يقول البعض ان الجن كانوا عبيدا للسخره عند نبي الله سليمان عليه السلام ولكن طبعا هناك فرق بين التسخير والعبودية !!
 فالتسخير مرحلة متقدمة عن العبودية فالعبد قد يعصي سيده ولكن الله قال: (ومن يزغ منهم عن أمرنا نذقه من عذاب السعير) سبأ
وقد أورد مثل هذا الكلام الشيخ وحيد عبدالسلام بالي في كتابه وقاية الإنسان .
قلت : وناتي الان علي ذكر الفروق بين طرد الجن بسوره البقره مؤقتا وطرده ابدا بالتطهير

أولا : هناك فرق بين الطرد والتحصين كالذي وردت به سورة البقرة وبين التحريج الذي هو رد فعل على ما ظهر للمسلم من شياطين فمسألة التحريج خاصة بظهور الجن للإنس كما حدث في قصة الفتى الصحابي الذي قتل الحية وفيه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (إن بالمدينة جنا قد أسلموا فإذا رأيتم منهم شيئا فآذنوه ثلاثة أيام فإن بدا لكم بعد ذلك فاقتلوه فإنما هو شيطان)
إذا فالإنذار أو التحريج خاص بأمر ظهور الجن لنا وتشكله (مقيد بقول رسول الله إذا رأيتم منهم شيئا) فلا يصح إطلاقه دون أن يظهر الجني للمسلم في بيته متشكلا حتى يتثنى للمسلم أن يمتثل أمر القتل الوارد صفته
انتهي - بتصرف


رساله ذات اولويه قصوي..














باب : (( رؤيا الجن والشيطان))

باب : (( رؤيا الجن والشيطان))
منقول بتصرف..

رؤية الشيطان من الإنسان لا تنفك عن أمرين
الأول: أن يكون الشيطان متشكلا؛ الثاني: أن يكون الإنسان مصابا ولا أعلم ثالثا لهما إلا الحلم من الشيطان للنائم.
قلت : وهذه قاعده ولكل قاعده شواذها..
ولكن  السؤال الآن هل رؤية الخيالات داخلة في مسألة التحريج، وورد في النص الشرعي (إن بالمدينة جنا قد أسلموا فإذا رأيتم منهم شيئا فآذنوه ثلاثة أيام فإن بدا لكم بعد ذلك فاقتلوه فإنما هو شيطان)؟

الجواب: ليس كل ما يطلق عليه رؤية نُثبت فيه التحريج، وإنما الرؤية هنا خاصة قد بينتها السنة في حادثة الفتى الصحابي رضي الله عنه إذ كانت الرؤيا ظاهرة واضحة من الجني له فما كان من الصحابي الجليل إلا أن انتظمه بالرمح فقتله فهذه هي الصفة الواردة في السنة للرؤية التي يترتب عليها التحريج ومن ثم القتل.

مثال: ينام النائم فيرى رؤيا من الله تعالى، وينام النائم فيرى حلما (أي رؤية تسيئة) من الشيطان فهل عليه تحريج؟

سؤالكم: وماذا يعمل أهل البيت؟ 

الجواب: من أول أولويات المبتلى أن يتعلم ويحافظ على عقيدته السليمة فيما ورد من أحراز خاصة به كفرد وتحصينات البيوت من السنة الصحيحة، لما ظهر الشيطان ليسرق أبا هريرة هل أوقف الشيطان قوة أبا هريرة البدنية الجواب لا وإنما أوقفه وثبته في محله بعد مشيئة الله عقيدة أبا هريرة الصادقة الصافية
خلاصة كلامي أن رؤية الخيالات ليست داخلة في أمر التحريج؛ وإنما إن بدا وتجلى وقدرنا عليه فالقتل؛ ولا يُظن أن أمر القتل هين وإنما من المسلمين من لو وظهر له الشيطان لعلاه الشيطان لخوار عقيدته وضعف إيمانه، فهذا أمر لا يدرك إلا بكمال وصفاء التوحيد وتمام العقيدة وهو ما يترتب على فهم النصوص ثم اعتقادها والعمل بها

والماء المرقي لا نعلمه يقتل الشيطان (مع علمنا ببركته بتلاوة كلام الله عليه) وقصة أبا النضر ابن القاسم لا تسعفنا في الإستدلال بها على أن الماء المرقي يقتل ففيها (أحرقتنا نحن نتحول عنك) فلم يقولوا قتلتنا والمقتول لا يتحول ولا ينتقل بل يسقط صريعا وكم من مريض سقي الماء المرقي والجن حاضرا على بدنه حضورا كليا ولم يمت بل ظل معاندا حاضرا
قلت : وهذه ليست بقاعده فكثير منهم يتعذب اشد العذاب بماء الرقيه الصادق النيه وهذا مجرب مشاهد..

وقد يقول احد الاخوه الرقاه :
انه جمع بين التحصين والإنذار للجن الموجود فى البيت كزيادة في تطهير البيت
ويرد عليه اخر قائلا ؛
أنت جمعت بين أمرين في كل منهما نصوص خاصة، فالتحريج أمر خصه لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالظهور فلا يصح أن أُلزم المسلمين وأشملهم من بدا لهم الجن ومن لم يبدوا لهم وألزمهم بالتحريج ورسول الله صلى الله عليه وسلم لم يلزم المسلمين بذلك وكان هو أحرص منا على مصالح المسلمين وما ينفعهم.
نقلا من بعض نقاشات الرقاه - بتصرف...


رساله ذات اولويه قصوي..










باب: (( فيما اباحه اهل العلم واجازوه لطرد الجن وتحصين البيوت))

باب: (( فيما اباحه اهل العلم واجازوه لطرد الجن وتحصين البيوت))
بتصرف ..
يقول احد الاخوه الرقاه باسطا القول في هذه المسأله :
وهذه طريقه اباحها ابن باز رحمه الله في طرد الجن من الجسد او البيت
بسم الله الرحمن الرحيم
قال ابو النضر هاشم بن القاسم :كنت ارى في داري وقيل آوي، فقيل : يا ابا النضر تحوّل عن جوارنا ، قال : فاشتد ذلك عليّ ، فكتبت الى الكوفة،الى ابن ادريس ، والمحاربي،وابي اسامة، فكتب اليّ المحاربي: أن بئرا بالمدينة كان يُقطع رشاؤها ، فنزل بهم ركب، فَشَكَوا ذلك اليهم ،فدعوا بدلوٍ من ماءٍ ، تكلّموا بهذا الكلام ، فصبّوه في البئر ، فخرجت نار من البئر ، فطفئت على رأس البئر ، قال ابو النضر: فاخذت تَورا من ماء ، ثم تكلّمت فيه بهذا الكلام ، ثم تتبعن به زوايا الدار ، فرششته، فصاحوا بي : احرقتنا ، نحن نتحوّل عنك.

وهو: ((بسم الله ، امسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع ، وبعزة الله التي لا تُرام ولا تُضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ، ومن شر شياطين الانس والجن ، ومن شر كل معلن او مسر ، ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ابليس وجنوده ، ومن شر دابة انت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم ، اعو بما استعاذ به موسى ، وعيسى ، وابراهيم، الذي وفّى ، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ابليس وجنوده ، ومن شر ما يبغي.
اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ، بسم الله الرحمن الرحيم:
(((والصافات صفا ، فالزاجرات زجرا ، فالتاليات ذكرا ، إن إلهكم لواحد ، رب السموات والارض وما بينهما ورب المشارق ، إنا زيّنا السماء الدنيا بزينةٍ الكواكب ، وحفظا من كل شيطان مارد ، لايسّمّعون الى الملأ الاعلى ويُقذفون من كل جانب ، دحورا ولهم عذاب واصب ، إلا مَن خطِف الخطفة فأتبعه شِهاب ثاقب))).

هذا الذكر ذكره سماحة الشيخ/عبدالله الجبرين -حفظه الله- قرأ الشيخ بعضا من هذا الدعاء بحضرة سماحة العلامة/عبدالعزيز بن باز -رحمه الله- ولما وصل الى قول(احرقتنا يا اب النضر احرقتنا نحن نتحول عنك) قال الشيخ ابن باز(طيب ، اذا نفع هذا طيب) ثم اكمل الشيخ ابن جبرين بعضا منه.
ثم بعد ذلك قال العلامة ابن باز:في الوابل الصيب؟ فقال الشيخ ابن جبرين : في الوابل الصيب.
ثم قال الشيخ ابن باز: (يُجرب ، نفع الله به الحمدلله ، الاصل في الادوية كلها الاباحة ،إلا ما حرمه الشرع)
ثم قال الشيخ/ابن جبرين: (جربه بعض الاخوان ، يقول سقيته امرأة مجنونة ، ويقول في لحظة خرج الجان او مات)ويقصد بمجنونة انها مصابة بمس الجن.
ثم قال الشيخ/ابن باز: الحمدلله،الحمدلله، كل ما يحصل به الدواء وليس فيه محذور شرعا فالاصل الاباحة، في الادعية والادوية ،إلا ما حرمه الشارع) اهـ .
المرجع/شريط(لقاء مع اخوة في الله للشيخ ابن باز)رقم 4
@ واقول بعدما سمعنا وقرأنا اقوال علماؤنا الاجلاء ، نجرب هذه الادوية والادعية التي ليس في فيها محذور شرعي مع اليقين الكامل انها لا تنفع الا باذن الله تعالى ، فيُجرَّب هذا الدعاء لعلاج المصروع والمحسود والمسحور ولطرد الجان المؤذي من البيت وغيره.
طبعا طريقته سهلة وهو ان يحضر ماء يكفي للشرب والاغتسال والصب منه في البيت ويقرأ فيه الدعاء المذكور.
انتهي - بتصرف..


رساله ذات اولويه قصوي..










باب : ( مجربات الاخوه الرقاه)

باب : ( مجربات الاخوه الرقاه)
بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى: {وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ} [البقرة: 102].
سحر التفريق :
الأعراض

أعراض الأسحار
1_سماع أصوات غريبة كصوت الهواء المتحرك أو الرياح
2- سماع من ينادي على المريض ولا يوجد من يناديه
3- رؤية خيالات أو صور على الحائط أو الأرض أو السقف
4- سماع نقر أو خبط على الحائط
5_ حبوب حمراء في كامل الجسم او في بعض اماكن الجسم
وهذا غالبآ يحصل .
6_ الخوف من شئ بدون أسباب.
7- وجود ضيق واختناق في الصدر
8- رؤية الثعابين سواء كان حقيقة أوخيالات
في المنام أو اليقضه وترى قطط
9- سماع صوت تثاؤب
10_ فزع مفاجئ اثناء النوم كوابيس
11_ نبضات خفيفه في الجسم كنبضات القلب (وخزات)
12_ رعشه في الجسم
13 _ صداع حاد
14_ ألم في أسفل الضهر
15_ عرق في الجسم بدون أسباب
16_ غالبآ تحصل كدمات زرقاء ككدمات الضرب
تذهب وتعود وبعضها لا تذهب من الجسم.

هذه الاعراض قد يصادف المريض بعضها
على حسب السحر الموجود فيه
وأيضا.
أغلبه يكون سحر مرشوش سواء تفرقه بين زوجين
كره شديد من الزوجه لزوجها أو العكس
أو بين افراد العائله
منه السحر العلوي والسحر السفلي
يشعر الانسان بهرش وأرتيكاريا وحساسية لايجد لها علاج واختناق وتخيلات 
و فى منامه أحلام مفزعة أوأحلام شهوانية

وفي بعض الاحيان تشجنات ضعيفه أو قويه في الجسم تجعله
يبتعد عن القرآن الكريم .
ينصح بالرقيه المركزه 
فقط 7 أيام أغتسال مع قراءة سورة البقره
تغسيل الجسم به وعدم التنشيف
إن لم يستطع فعلى اقربائه قراءة السوره عليه
أو وضع مسجل وإن لم يستطع في اليوم الأول
عليه فقط الأستحمام واليوم الثاني يحاول القراءه ويكرر ذلك
انتهي - بتصرف


رساله ذات اولويه قصوي..








فائده :

فائده :
دعاء تحصين النفس :

{{ آلـُْلـــــھْم اني اعوذ بك من ساعه السوء و يوم السوء و ليلة السوء و صديق السوء و جار السوء و اعوذ بك من ذو الوجهين و ذو اللسانين و اعوذ بك من ابليس و ذريته و شياطينه و اعوذ بك من الحديد و الحريق و الطريق و ساعة الغفله ربنا عليك توكلت و انت رب العرش العظيم اللهم اني حصنت نفسي و اهل بيتي جميعا بالحي القيوم الذي لا تاخذه سنة ولا نوم و دفعت عني و عنهم السوء بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم إني أعوذ بك من بكاء يرهقني ،
 وهمّ يفجعني ، اللهم اجبر خاطري ، واشرح لي صدري، استغفرك ربي من گل الذُنوب و الخطايا .. ربي لا تكسر لي قلباً ولا تصعب علي أمراً ۆلا تحرمني من تعلقت به الروح واحفظ لي عائلتَي وأحبتي ۆمن أراد الخير لي }}
صلي عالنبي عشرمرات 


رساله ذات اولويه قصوي..






باب:( دروس مستفاده )

باب:( دروس مستفاده )
 
نقلا عن بعض الاخوه للفائده

بسم الله الرحمن الرحيم 
اخواني اخواتي ........... وكما تعودنا في منتدانا السلفي في متابعة الدروس ان شاء الله المفيده والتي اسأل الله ان ينفع بها وان يجعلها نافعه .......... ومنطلقا للفائده العامه شرعنا في فيما سنقدم اليه وعلى الله التكلان 


الدرس الثاني :- العلاج بأنواع الاعشاب لردع افعال السحره وكيد الشياطين 

-حيث سيتم التطرق في ما وجدناه نافع للعلاجات النافعه لاعمال السحره والمس والعين وسوف يتم ذكر كل عشبه وكيفية استعمالتها كي تعم الفائده بحيث ذكرت فأئده او فائدتين لكل عشبه ان شاء الله كي نكسب الوقت 

*الاترج :- ثبت في البخاري عن رسول الله صلى الله عليه وسلم (( مثل المؤمن الذي يقرأ القرأن كمثل الاترجه طعمها طيب وريحها طيب ))
ومن هنا تم البحث والتجربه وجدنا بأن (( بذور الاترج من انفع العلاجات للسحر الذي كتب بدم الحيض وماء الرجل وكيفية الاستعمال كالاتي ---- تجميع البذر الرطب الطازج ما يقارب 100 جرام او ما تحتاجه ويدق جيدا او يطحن ويجمع مع ماء ويسخن على نار هادئه ومن ثم يترك حتى يبرد ويقرا بعده ايات فك السحر والحرق من الايات ويشرب على الريق ( على الريق ) مقدار كوب 350 مل كل يوم مره ولمدة ثلاث ايام يستمر على ذالك وسوف يحس المريض بوجع ببطنه بعده غثين وقيء لونه غالبا اما اسود او اصفر وكريه الرائحه وهذا يقف على حجم السحر والله الموفق 
وطبعا هذا كماده واذا اردنا التوسع فهناك فوائد غيرها سوفيتم ذكرها في دروس مماثله ان شاء الله 



*الاراك :- وكذالك الارك كما هو معلوم ذكره في السنه فلقد استعملناه في عدة ابواب للعلاج لامراض المس والسحر والعين ووجدناه يقف كعلاج قوي جدا وما سأذكره اليوم هو ما يحدث للاخوات من النساء من من تحركات الجن بالرحم وسكنه فيه حيث لهذا دور في طرده ان شاء الله وهو كالاتي ----- 

--السواك يؤخذ السواك ويطحن ويجمع مع زيت الزيتون ويغلى على النار ويطلى به الرحم خارجي بعد القرائه عليه ايات الشفاء والرقيه الشرعيه مرتين باليوم لمدة اسبوع يتماثل مع العلاج الاول في النوعيه في طرد الجن من الرحم


*اسفنج البحر :- وهذه العشبه جيده جدا في ايقاف النزيف بسبب الجن وذالك بحرقه في زيت الزيتون حتى يسود ويحترق احتراق كلي ومن بعدها يصفى ويقرا عليه ايات الرقيه والشفاء ويشرب مقدار ربع فنجان ويدهن من الخارج الرحم بأكمله وان شاء الله تتم الفائده 

*بسباسه :- وتستعمل كالاتي وهنا بابين 
الاول – في علاج سكن الجن بالراس يخلط سويا مع دهن البنفسج ويتسعط به المريض بعد قرائة الرقيه الشرعيه عليه وهو من اجمل ما يسببه الجن من صداع وضربان بالراس 
الثاني –يستعمل مع العسل كحقنه مهبليه مع الحالات التي يتأخر فيها الحمل من سبب الجن وهو جيد جدا ان شاء الله 


*البصل :- اذا شرب مع العسل مع من يعانون بضيق تنفس في الصدر بسبب تضييق الجن نفع نفعا كبيرا وخاصه لو قرأ عليه يس 


* البطيخ :- اذا شرب مع اللبن وجمع معه الرقيه الشرعيه كان جيدا في علاج الوسواس 

-زاذا شرب بالتمر الهندي شربا عالج امراض الجن خاصه الذبول 


*البندق :-وهذا الباب جيد جدا في السحر المستقر بالدم خاصه اذا اكل مع التين والسذاب يوميا على الريق وبعد كل وجبه كان نافع جدا في اذلال الجن خاصه اذا قرا عليه ايات الموت والهلاك


*التوت وهذا التوت غريب جدا حيث ان غالب الناس يعتبرونه كثمر للشرب فقط ومع ذالك انه من اجمل ما ينفع به حالات الجنون وذالك اذا طبخ ورقه مع التين وأكل من المريض بعد القرائه عليه سورة يس والجن مع الرقيه الشرعيه والله اعلم 


*التين :- وهنا نقف على حاله كثر الحديث فيها الا وهو القولون من الجن وهنا اليكم هذا العلاج وهو ان تطبخ التين مع السذاب والينسون ويقرا عليه الرقيه الشرعيه كان نافع مع الاستعمال ان شاء الله 


*حصا لبان :- وايضا هنا نقف مع مرض غريب ينتاب كثير من الحالات الا وهو الوجع مع عدم الحضور للجن وهنا اليكم العلاج ان شاء الله وذلك بان تأخذ ماء حصا لبان وتخلطه مع الزعفران وتطبخه سواء ويقرا عليه ايات الشفاء ويؤخذ منه قدر الحاجه فأنه ان شاء الله يذهب الوجع ويفضح الجن بشده 


*الريحان :- والى كل من يعانون من الرعاف بسبب ضرب الراس من الجن عليكم بهذه اللبخه وهو دق ورقه وهو غض وضربه بالخل ووضعه على الراس والقرائه عليه بعده وان شاء الله ينتهي


*الزبيب :- وهنا الى من يعانون من مرض ظهور الاورام والدبيلات من الحبوب مع القيح وغيره من اثار الجن عليهم بطبخ الزبيب مع زيت الزيتون وقرائة عليه ايات الشفاء ووضعه على المكان للورم او الدبيلات 
نعلم أن الأعشاب هي المصدر الأساسي لجميع الأدويه ويستخلص منها المادة الفعالة ومن النباتات تؤثر على صحة الانسان وقد تؤدي إلى هلاكه في بعض الحيان وتستخدم الأعشاب في الطعام والشراب اليومي للأنسان كالفلفل والبهارات وخلافه
وقد وضع الله سبحانه وتعالى في الأعشاب والنباتات أسرارا كثيره ومن الأعشاب ما يؤذي الجن وقد تقتله سواء من الجن المؤمن أو الكاغر فهي تؤذي الجن الذي يعتدي على الإنسان سواء بالسحر أو المس أو العين ومن هذه النباتات. وللعلم أنني شخصيا جربت معظم هذه الأعشاب وكان لها نتائج جيده
1- الحلتيت
له اسماء عديدة في بعض البلاد منها ( الخيل ، الحنتيت ، أنجدان، ورد الرقه، زنجبيل العجم ، أبا كبير )
يستخرج من شجرة اسمها الأنجدان وهو صمغ هذه الشجرة . رائحته كريهة جدا لا تطاق وطعمه مر بشده
رائحة الحلتيت تؤثر على الجن داخل الجسم وخارحه وتصيبه بالاختناق سواء بالشم أو البلع ولذلك يوصى بالتبخر به وعند ابتلاعه يجب ان لا تبتلع اكثر من جرام واحد في المرة الواحدة
للحلتيت فوائد اخرى طبية كثيرة فهو علاج للنقرس وأوجاع المفاصل وعلاج للديدان والجروح وينفع لعلاج البواسير والسعال ويطرد الرياح ويحد البصر وينقي الدم ويعالج عرق النسا ويحلل الأورام الخبيثة ويقوي الباه وينقص اللحم ويذيبه . وله تأثير مسهل للبطن ولذا فهو يستخدم بكثرة في عمليات التخسيس وإنقاص الوزن
ملاحظات عامه : انا شخصيا استعملت الحلتيت في جلسات علاج كثيرة وكان يؤذي الجن ايذاء شديد ويصرخ ويبكي وله تأثير شديد على المردة من الجن
ولكن بصراحه رائحته شديدة سيئه بدرجه كبيره ... وأذكر في يوم من اليام كانت جلسة العلاج بشقة بالطابق السابع عشر واستعملت الحلتيت وكانت النتيجه ان وصلت رائحته الشديده للبناية كلها حتى مدخل البنايه من الشارع وكان كل من يمر بجاب باب البنايه يشم تلك الرائحة السيئة المنبعثة من البناية
ولكنه له فعلا تأثير ملين جيد وبالاستمرار على ابتلاعه يساعد في تخفيض الوزن والكرش

- الزعفران
رائحته طيبه وجاء في الحديث النبوي أنه نخيل الجنة ويستخدم في الطعام والشراب مثل القهوة
يستخدم الزعفران كمداد لكتابة آيات القرآن بخلط منقوعه مع قليل من عشبة دم الغزال والزعفران يسبب إيذاء شديد للجن المعتدي على الإنسان ولذا ينصح باستعماله كتوابل مع الأكل وكما قلنا يستعمل في كتابة أيات الرقية الشرعية لعمل الماء القرآني الذي يشربه المصاب بالجن
وللزعفران خواص مقوية للقلب ويجلو البصر ويزيل غشاوة العين ويقوي الباه ويدر البول

3- الزيتون
من خواص زيت الزيتون انه يفيد في حالات المس والسحر بدهنه مباشرة على الجسم أو إضافته إلى الماء القرآني والمقروء عليه ايات ابطال السحر وايات الرقية الشرعية
وأيضا لزيت الزيتون خصائص علاجية متمثلة في القضاء على آلام الجسم بدهن موضع الألم بزيت زيتون مقروء عليه آيات القرآن وآيات الرقيه وابطال السحر والعين

-الحبة السوداء
وتسمى حبة البركه والشونيز والكمون الأسود أو الكمون الهندي
منافعها كثيرة فهي شفاء من كل داء كما جاء في الحديث الشريف ( عليكم بالحبة السوداء فإنها شفاء من كل داء إلا السام والسام الموت ) رواه البخاري ومسلم
والحبة السوداء نافعة من جميع الأمراض لأنها تقوي جهاز المناعة بالجسم ويمكن يضاف طحين الحبة السوداء إلى عسل النحل وزيت الزيتون ويؤكل ثلاث مرت يوميا لعلاج جميع الأمراض
والحبة السوداء لا تفيد الإنسان السليم لأنها كما يقول خبير الأعشاب الدكتور توفيق حواس الجزائري إن حديث الرسول عليه الصلاة والسلام عن الحبة أنها شفاء من كل داء وبالتالي فإنها مفيدة في علاج الإنسان المريض الذي به داء أما الذي ليس به داء فإنها .
تستخدم الحبة السوداء مع زيت الزيتون في علاج حالات المس والسحر بعد قراءة آيات الرقية والسحر عليهما. وبالأخص حالات السحر الذي يدخل الجسم عن طريق الكل والشرب فتُصلح ما يفسده السحر بالمعده والجسم وتعطي الجسم مناعة وقوة ضد الجن المعتدي على الإنسان
ويمكن دهن الجسم بزيت الحبة السوداء مع زيت الزيتون صباحا ومساء بعد قراءة أيات الرقية وإبطال السحر لعلاج حالات المس والسحر وأيضا خلال فترة التحصين بعد العلاج
معلومه صغيره: الجن بصفة عامة لا يحبون الزيت ويمكن دهن الجسم بالزيت كنوع من الوقايه لعدم اختراق الجسم للجسم


5- السذاب ( الشيذاب )
وهو الفيجل ويسمى ايضا حشيشة الجن . له أغصان صلبة وورقها يشبه ورق الياسمين. وهو شجر رائحته طيبة
يقول ابن البيطار عنه ( إذا سحق وعُجن بالعسل واحتملته المرأة بصوفة في الفرج سخن الرحم البارد وحسن حالها وأعانها على الحمل لو كانت عاقرا) وهو من الأدوية النافعة المجربة الصحيحة للحمل بإذن اللله
شم السذاب يقوي الدماغ الضعيفة الباردة وينفع من الصداع البارد وينفع من الزكان وينقي الرأس من الفضلات الرديئة ويقضي على ما يسمى بالصداع البلغمي، ويدر البول ويقوي المعدة وينفع من داء الثعلب ويفيد في علاج الفالج عرق النسا والمفاصل والروماتيزم، شربا واغتسالا
السذاب من الأعشاب ذات التأثير الخطير على الجن داخل جسم الانسان ويقضي عليه ويخنقه وذلك بالشرب والاغتسال ( بعد طحنه وإضافته للماء القرآني المقروء عليه ايات الرقية الشرعية وايات ابطال السحر والعين
والسذاب من النباتات الفعالة والتي استخدمتها شخصيا بكثرة ويمكن ان يستخدم بوضعه على قطعة من الفحم ويستنشق المصاب رائحته ويمكن ان يُبخر به المنزل فاستخدامه بهذه الطريقه له تأثير قوي جدا ..... ويمكن ان يطحن طحنا شديدا ويخلط بالماء ويشرب منه اكثر من مرة في اليوم .

,
6- التمـــر
هو ثمار النخيل ولن نتحدث عن فوائده الكثيرة والمتعدده ولكن نشير اليه إشارة سريعه فهو يقوي الكبد ويخصب البدن، والرطب منه مفيد أثناء الولاده وبعدها ويمنع النزيف ويقوي العضلات والأعصاب ويؤخر الشيخوخة ويفيد في علاج فقر الدم وأمراض الصدر
والتمــــــر يفيد في علاج السحر كما جاء في الحديث النبوي الصحيح الذي رواه البخاري ومسلم في صحيحيهما عن النبي عليه الصلاة والسلام قال:" من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم أو سحر"" وقال أيضا في الحديث الذي رواه النسائي "" العجوة من الجنة وهي شفاء من السم"" وقيل ان العجوة المقصودة في الحديث هي عجوة المدينة المنورة وعلى الأخص تمر العالية بالمدينة حيث جاء في الحديث الذي رواه البخاري في صحيحه أن النبي عليه الصلاة والسلام قال "" من تصبح بسبع تمرات من تمر العالية لم يضره ذلك اليوم سم أو سحر

7- المســـك
ليس من الأعشاب وإنما يستخرج من الغزال ويُضرب به الأمثال الطيبة . وهو كثبان الجنة وملك أنواع الطيب على الإطلاق
يقوي المسك الأعضاء الباطنة من الجسم شربا وشما ويبطل عمل السموم. وثبت في الحديث الصحيح الذي رواه مسلم عن النبي عليه الصلاة والسلام أنه قال [[ أطيب الطيب المسك ]]
والمســـك يؤذي الجن الكافر إيذاءاً شديداً ويخنقه وقد يؤدي إلى هلاكه............ ويستخدم المسك في دهان المصاب بالسحر أو المس سواء بمفرده أو بخلطه مع زيت حبة البركة وزيت الزيتون وقراءة آيات الرقية والسحر عليهم


8- الســدر
من الشجر الصحراوي المعمر وثمره النبق وله ورق أخضر
يستخدم الورق بعد طحنه وإضافته إلى الماء المقروء عليه آيات الرقية وايات إبطال السحر والعين بالشرب والاغتسال به اكثر من مرة يوميا
وكذلك من خواصه أنه ينفع من قروح الأمعاء إذا شرب ويفيد غي علاج نزيف الجروح وعلاج الإسهال والربو ويعقل المعده

تعليق: طريقة احد المعالجين مجربة بورق السدر في علاج بعض الحالات
الطريقه: يطحن سبع ورقات من ورق السدر الأخضر طحنا جيدا ( يمكن ضربه في الخلاط مع الماء ضربا شديدا ) ويخلط بكمية من الماء ويقرأ عليه آيات الرقيه والسحر والعين ويستعمل للشرب طوال النهار ويغتسل به ....................................ومن بعض الحالات التي يظهر عليها تأثير من شرب هذا الما والتي شاهدتها بنفسي : شخص بمجرد ان شرب ماء السدر بدأ يتشنج ويهذي وتغير لونه واعترضته بعض الأعراض الظاهريه وفورا بدأنا جلسة العلاج بالقراءة وشفي بحمد الله .... وأمرأة اخرى انتابتها اعراض خفيفه ولكنها رفضت العلاج والقرآن رفضا شديدا وذهبت إلى منزلها واشتد التعب عليها فاتصل اهلها وفورا أتو بها وتم العلاج بحمد الله
حالتين لإمرأة وشاب لم يحدث لهما أي شيء سوي الشعور الشديد بالنعاس وناما نوما طويلا عميقا
-9 دم الأخوين::

هو صمغ شجرة اسمها شجرة الشيان( معروف عند العطارين )
يطحن جيدا ويضاف إلى الماء المقروء عليه آيات الرقية والسحر والعين ويشرب عدة مرات في اليوم فيؤذي الجن بداخل الجسد
من خواصه أنه نافع للجروح والقروح ومقو للمعدة عاقل للبطن مانع للنزيف والاستحاضة عند المرأة
10عاقر لوحــا
نبات يمتد على الأرض خيوطا رقاقا، ورقه متكاثف وله إكليل مثل الشبت وعليه زهر ابيض وله عرق تحت سطح الأرض في حجم الاصبع
يفيد في علاج مريض الصرع إذا دق وطبخ بعسل النحل
نافع في استرخاء العصب المزمن والبلغم ووجع الأسنان
يقوي الباه عند الرجال شربا ويفيد في حالات العقم عند النساء
( أنا شخصيا لم أره ولم أجربه
بابونــج
يقال عنه تفاح الأرض وهو يقوي الأعضاء العصبية ويقوي الدماغ ويذعب الصداع البارد ويستفرغ مواد الرأس المؤذية ويفتت الحصى ويدر اللبن للمرضعة ولذلك فإنه لا يساعد الجن داخل الجسم على الاستقرار في المخ ومناطق الأعصاب ويسهل خروجه من الجسم بكثرة شربه والمداومة عليه يوميا اكثر من مرة (مثل الشاي)


أنيسون
ويسمى الينسون
مدر للبول والعرق ومدر اللبن للمرأة المرضعة ويفتح سدد الكبد والطحال ويسكن الصداع إذا استنشق
يستخدم مع حبة البركة كشراب بعد الغلي محلى بالعسل في علاج حالات المس والصرع الشيكاني ويضاف عاقر لوحا إلى هذا الخليط ايضا فإنه يفتح العروق ويساعد الجن على الخروج من الجسم


السفرجل
شجر ينبت في الشام والمناطق الباردة شجره مثل شجر التفاح إلا أنه أعرض وررقا وثمره في حجم الرمان وطعمه حلو حامض
مفرح للقلب، مذهب للوساوس والكسل وخفقان القلب ومطلق للأبخرة والصداع ويفيد في الاسهال والعطش وحرقان البول ويدره ويطيب الرائحه ويدمل الجروح ويعالج قروح اللثه واللسان والسعال والربو

المرزنجوش
يحلل الرياح من الدماغ وينقيه ويفتح سدده وينفع من صداع الشقيقة
شمه ينفع من الدوار والصداع البارد ووجع الأذن وشمه قبل النوم يذهب الكابوس الليلي

الاثمد
هو حجر الكحل الأسود يؤتى به من أصفهان وأجود انواعه سريع التفتيت 

الميعة السائلة
هي سوائل الشجار كالصبار، فيه ميوعه، يمسك بلطف على الرأس وتستخدم كلبخة. ويمكن استخدامها في تحصين الجسم من الجن دهانا مع إضافة الدهان القرآني وهو الخليط المكون من الماء المقروء عليه آيات من القرآن وزيت الزيتون وحبة البركة وورق السدر

وأخيرا وليس آخرا........
الصعوط الهندي
حتى الان لم أرى اشد ولا أقوى من هذا الصعوط فتأثيره خطير وقد كان سببا كبيرا في السيطرة على اكبر مرة الجن والشياطين لإمرأة كانت مسحورة لمدة 30 سنة واستمر علاجها سنتين كاملتين انتهت باستخدام هذا الصعوط
ويطلق -احد المعالجين- عليه أنه بمثابة سماعة الطبيب التي يستعملها للكشف على المرضى فهي اداة كشف واقوى علاج
منقول بتصرف: 
(من احدي دروس الاخوه الرقاه تعميما للفائده)


رساله ذات اولويه قصوي..








باب :

باب :
((بعض اسرار الجن وأول امر يجب فعله فى علاج المريض))
نقلا بتصرف :
أول أمر يجب فعله في العلاج أمور:
أمراض النفس
تقوية النفس
إضعاف العارض وأنجح السبل له.
النظر في أمراض النفس.
1- النفاق:
وهو اكبر داء بعد الشرك بالله ولابد للمريض أن يعالج نفسه من كل خصال النفاق واحدة تلو الأخرى ومن أفضل السور التي ينبغي للمريض أن يتعاهدها سورة البقرة والتوبة والأحزاب ومحمد وغيرها من مثلها فإن لها تأثير بين على النفس وخاصة مع التكرار ومتى وجد الإنسان أن البكاء والدموع تنحدر بغزارة فليعلم أن الداء وجد دواء
2-أكل الحرام:
أيا كان فهذا الرجل لايكاد يعمل فيه علاج وأفضل طريقة التخلص منه ومن أسبابه والبحث عن الحلال وخير مايطفئ حر هذه الخطيئة كثرة الصدقة والإحسان للمحتاجين من أولي القربى أولا ثم غيرهم.
3- الزنا :
وهو أحد أعظم المخاطر والعوائق للشفاء ومما لا يعلمه الكثير من الناس أن جزء من حالات التلبس حدثت أثناء التلبس بهذه الجريمة وللعلم فالشيطان لا يكشف صاحبه ولا يخبر عنه بل يسهل له الطريق كل مرة ولا يظن المريض أنه سيتخلص من أذى الشيطان بالترك بل حتى يترك النظر إلى الحرام ويغض بصره طاعة لله.
4- الرياء والكبر والعجب:
وهذه تعتبر قاصمة للمعالج والمريض وهي أدواء تستحكم في النفس وتصبح في حكم المزمن ولاتكاد تشفى إلا بكل صعوبة وأكبر إعاقة لهذه الأمراض وأمراض النفاق أن صاحبها لايعلم أنه مريض بها وربما يذم غيره بها وهو لايدري ولكن أهل الصلاح يعرفون ذلك تمام المعرفة في الناس ولهم لحن قول وصفات يعرفها أهل الرشد.

والمؤمن حقيقة لايأمن على نفسه من هذه الأمراض وقد خاف منها من هو خير منا وهم صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم

ب- علاج للأثر:
فله أمور كثير في عالم الجن ولهم قوانين بينهم بين والنواميس التي بينهم وبعض صفاتهم التي عرفناه عنهم وطرق الحديث بينهم فيها عجائب كثيرة بالنسبة لحياة الإنس ونواميسهم وتستفاد هذه من التجارب الكثيرة.

ودائما قرناء الناس في كل عائلة يكونون من فصيل واحد يتبع نوع الفصيل الذي مع الأم وله علامات كثيرة للتعرف عليه وتجد الأب مختلف عنهم وقد يتبادر إلى الذهن لماذا لاتسأل الذي أحضر الأثر ويكفي هذا....السبب كثرة جماعات الجن وتفرقهم وهم يقتسمون الأرض والجو مثل الإنس فمثلا الجن في جزيرة العرب يختلفون عن غيرهم في مواقع أخرى وقبائلهم معروفة والتشكل الذي يستطيعونه يختلف عن غيرهم فمثلا لاتجد جن الجزيرة يتشكل بالفأر وتجده في الدول الأفريقية. وكذلك التشكل الذي يراه المريض في المنام غالبا يدل عليهم من أي مكان.

وليس عند الجن شيئا أسمه نتعرف على الضحية فمتى نوى أحد الإنس شرا ألتقطه الجن كالبرق وهم يفهمون ويسمعون بحدة كالذي نسميه تخاطر وتجد بعض المرضى عنده حدة في سمعه ويسمع مسافة نصف كيلو ويسمع كلامهم وكأنهم بجانبه.

وقرين الإنسان غالبا يتكلم من طرف المعدة ناحية الإثني عشر على شكل وساوس قوية أو صوت يكرر إذا كان يقصد أن يسمع الإنسان وإذا جاءت في وقت غير مناسب أو كلام ليس له علاقة فهم الجن يتكلمون مع بعضهم وهم يعرفون إذا ركزت معهم أو تركتهم ويسكتون لمجرد الإنصات لهم ويحدث هذا كثيرا في دور الرقية خاصة.

وقد يتكلم بصوت مسموع من أسفل فقرات الظهر ويسمعه الشخص صوت يسري إلى الأذن.

وقد يتكلم من الأذن مثلما يفعل الكثير من السحرة والمشعوذين وقد يحصل هذا مع بعض المرضى.
وعند الجن شيئا ربما يخفى على البعض وهي الرائحة فالجن تتعرف على بعضها وعلى الفصائل بالرائحة وتظهر هذه الرائحة على أجساد بعض المرضى بشده فإذا شفي ذهبت تلك الرائحة وتختلف من واحد لواحد ولذلك أهل الشعوذة والسحر قد يخطئون إذا لم تكن الرائحة قوية في الأثر.

ولا يستطيع الساحر ولاغيره ممن له إيصال بالجن أن يعرف شيئا عن المريض إذا أختلف عليه الفصيل. والجن عداوتهم بين بعضهم معروفة ولا يستجيبون لبعض الأمور إلا بعطايا يرضونها.

ومن الأمور التي تخفى أيضا طريقة مناداتهم لبعض فهم لايعتمدون على الصوت مثلنا ولكن الضرب على الأرض ببطن اليد أو الدق بالكعب أو الكعبين على الأرض بطريقة متكررة هذه أحد أساليب الجن في الاستنجاد والاستغاثة ببعض. فإذا رأى المعالج المريض يفعل ذلك فليمنعه وعلى المعالج ومن حوله أن يأخذوا حذرهم فقد يتعرضون لأذى في نفس اللحظة من رجم بحجار أو يشب حريق وعلى المعالج أن يحصن بيته ويعلم أهله وأبنائه التحصين والاستعاذة والعادة أن لايفعل الجان ذلك إلا إذا تعرض لأذى وضغط عليه شديد.

وغير هذا كثير مما لايحصى وهذه الأشياء ضرورية للمعالج أن يتعلمها لأن الجن تعرف الذي يعرف يتعامل معهم ويؤثر عليهم وغيره الذي لايأبهون له ويأخذون راحتهم عنده.
فهم يضعون مثلا سحرا عند ماء يجري يقصدون استمرار النزيف ويدفنون السحر في المقبرة لكي لا يستخرج والدلالة أنه سحر مؤبد وسحر يدفن عند مشب النار فكلما اشعلت النار أشعل في قلب المقصود كذا ويعلقون على الهواء بقصد تحريك الهواء له فيحدث كذا وكذا...وهكذا الجن تعمل بالرمز وضرب المثل للأشياء.

وبعض السحرة يفسرون الأحلام التي يحدثها عالم الجن في الناس وهي ضرب أمثال بمفاهيم الجن ويفسرها بلغتنا وهو لايستطيع أن يفسر رؤيا من الله ويتخبط فيها.

إن شاء الله يكون وضح المقصود مما أريد قوله وهو لزيادة المعرفة فقط.
نعم القرين له مكان محدد يسكن فيه في جسد الإنسان ولايغادره أبدا ولكن هو يستطيع أن يحرك جزءا منه إلى أي مكان في الجسد ولكن لايصبح له تأثير يذكر والإنسان صاحب دين وتقوى.

والذي يتحرك على الحقيقة هو عقدة السحر ويكون الشيطان له جزء ممدود إل هذا المكان وليس القرين فإذا ذهبت هذه المادة وأبطلت ذهب الألم وينكمش بعدها الجان.

والذين يقولون أن القرين يسكن في الظهر أو في الرأس أو أسفل البطن هم السحرة والكهنة ولايعتبر قولهم فالجن لاتبوح بكل سر لهم ويخدعون هؤلاء أكثر من غيرهم والساحر يعتبر على الحقيقة أحقر مخلوق في منظومة السحر ويسلب معظم مقومات الحياة ويعتبر عبدا لايحق له المخالفة ويتلقى الأوامر فقط والمعلومات التي يدلي بها هو تابع لقول الشياطين فيما تتقول ولذلك الذين يذكرون هذه الأمور لايتابعون ولايستفاد منهم معلومة فهم أولياء الشيطان.

ووجود القرين مع الإنسان هو بقصد الغواية عن الشريعة فقط والأذى الذي يتعرض له الناس إنما هو من باب شدة العداوة ولن يترك الشيطان هدفه الأساس من أجل شيء آخر وجرت عادة الشياطين أن توكل بالسحر شيطان آخر ولايمنعهم من ذلك إلا عجزهم.

والقرين له نشاط في جسم كل إنسان يقوم به حسب قدرته ويستغل أي ضعف يحدث مثل كبر السن وضعف القوة وبعض الأمراض المعضلة والعين وسحر الوسواس ويضعف متى شفي الله المريض وهذا القرين لايستطيع أن يتسلط على إرادة الإنسان بل جسده وزيادة حدة المرض والظهور بشكل مصور أمام عين المريض ويكلمه ولايراه أحد غير المريض.

وهناك حالات سحر تحدث ولابد من إدخال شيء إلى داخل الجسم ويتوجه المرض في ذلك المكان الذي يستقر فيه السحر وسنتعرض له إن شاء الله وهنا يظن البعض أن الجن يسكن هذه البؤرة ولكن هذا غلط وإنما هو جزء ممدود من الشيطان إلى تلك النقطة ويحركها حسب أوامر السحر.

وقد يرى المسحور أحيانا مثل قصاصة فيها كتابة تشبه اللغة الإنجليزية وهي أوامر وتوجيه وتحدث بين اليقظة والنوم أو مباشرة عندما يصحو من النوم ويراها لحظات وقد تختلف ويفصم المريض ويرى بعض أشخاص كأنه يعرفهم ويتكلمون كثيرا ثم إذا ترك المريض نسي مارأه وهذه بعض أساليب الجن في خطابهم.

مادة السحر تسبب مثل السعف وشبه حروق لظاهر البدن ومثل دوالي الرجلين.


وأما مايقرا مباشرة أو في سماعة تلفون فهو يؤثر وقد ثبت بالتجربة أن له تاثير ويسبب اثر ليس بالقوي إذا قرأ في الأذن بسماعة 

ولكن إذا قرئ على إناء فيه أي مادة أكل أو شرب فإنها تتعفن جدا أو يظهر عليها بعض الدود الذي له نقطتين سوداء وهو أبيض الجسم وبعض السحرة يقوم بتجديد السحر هكذا.

وينبغي أن نعرف أن السحر لايمسك من أول مرة غالبا إلا إذا كان الشخص تارك لذكر الله وبعيد عن الصلوات وربما يحتاج الشخص أن يشرب مرات كثيرة حتى يؤثر عليه وربما يشربه الشخص ويسهل مادته بدون أن يعلم وغالبا السحر يظهر في مادة الإسهال كالوحل ورائحته غريبة لاتشبه بقايا الطعام نهائيا.

والشخص الذي يتأثر من أول مرة ربما يصيبه صرعا عند شربه ويغمى عليه والبعض يشعر بثقل لما أكل وكأنه مادة معدنية ثقيلة الوزن في بطنه.وقد يكون السحر مسحا على الجسم وأكثر مايمسح به على الرأس والشعر.والسحر إذا قرأ في الأذن أو كان مشموما فأحيانا ينزل دودا من الأنف والأذنين ولاينقطع حتى يبطل وينزل في أوقات متفاوته وإذا كان السحر في منطقة القولون فإن نفس الديدان تظهر في البراز ولايقطعها دواء إلا الرقية وبعض الأعشاب.


هناك سوال :
قلت ياشيخ ((ويستطيع الشيطان أن يمد نفسه من أحد الأطراف ويلتقط أي شيء أو يحركه أو يدق شيئا أو يصدر صوتا ولكن هو لايفعل ذلك إلا في حالات يكون الإنسان ساهيا بفكره أو بين اليقظة والمنام))
س1
حصل امس فعلا عندما استيقظت وفى اول مراحل الايستيقاظ وكان شعور غريب قشعريره وشعرت انى انا فى وسط العارض وهو من الخارج محيط بالجسم بالكامل 00هل هذا يعنى خروج احد اجزاءه او محاوله منه للخروج باءت بالفشل بسبب الاستيقاظ ؟؟

جواب:هي ليست محاولة للخروج والقشعريرة هي وجود شيطان آخر وتستطيع أن تفرق بينهما بهذا الجسم ألأثيري فإن إنكمش ناحية الجسد فهو الذي في الداخل وإن كان شعور بأنه إنفصل من الجسم فهو من الخارج. ويستطيع المريض أن يشعر به إذا فعل ذلك بكل وضوح.

 سوال:
قلت ياشيخ ((والمريض أحيانا يجد اثناء النعاس رجل تتحرك أو يد ويجد فيها دائما ضعفا وإهتزازا فهذه تدل على أي جهة يكون فيها الساكن وهنا عليه أن ينفث بالمعوذات دائما عليها أو يمسح بيده)) 
س2
هل هذا يدخل ضمن اهتزاز الجزءوقت الروقياء مثلا يدى اليمين اكثر الاجزاء استجابه واسرعها فى جميع الاحوال هل يدل هذا انه يسكن اليد ؟؟
جواب:
لايقال على مثل هذه أنه يسكن في اليد لكن الإهتزازات التي تبدأ غالبا أثناء قراءة الروقية هي الأماكن التي يتمدد منها الجان أثناء النوم بكثرة وتجد أعصاب هذا الجزء من الجسم فيه ضعف وتوتر يشعر به المريض على شكل إهتزاز خفيف أثناء اليقظة وهذا ينبغي أثناء النوم أن يتعاهده المصاب بالدهن خاصة الأطراف.

نقلا بتصرف ( للفائده )



رساله ذات اولويه قصوي..










فائده :

فائده :
باب : (النباتات و الأعشاب التى تؤثر فى الجن بإذن لله و تبعد الجن في البيت )
=====
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلي على خير البريه محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم


النباتات والأعشاب التى تؤثر فى الجن بإذن لله عز وجل :

كما أن هناك بعض النباتات التى تؤثر فى صحة الانسان وقد تؤدى الى هلاكه فى بعض الأحيان ,فان هناك أيضا بعض الأعشاب التى تؤذى الجن بوجه عام والجن العاصى بوجه خاص ..
وكما ان هناك من الأعشاب ما يحتوى على السموم القاتلة للانسان فهناك أيضا من الأعشاب ما يؤذى الجن وقد يقتله ..ومن أهم هذه الأعشاب....

1-الحلتيت :
======
يسمى الخيل فى اليمن وحنتيتا فى المغرب ويسمى فى مصر أبو كبير ...يستخرج الحلتيت من شجرة الأنجدان فهو صمغ هذه الشجرة ورائحته كريهة لا تطاق وطعمه مر ..
ورائحته تؤثر فى الجن داخل الجسم وخارجه وتصيبه بالاختناق سواء بالشم أو الابتلاع ويجب عند ابتلاعه ان لاتزيد الكمية على جرام فى المرة الواحدة لأنه مسهل ويساعد على تخسيس الجسم..
ويجب الاحتفاظ به فى اناء من الفخار حتى يظل على ليونته دائما عند الاستعمال
احذروا من الحلتيت المصنوع فهو ضار الحلتيت يخنق الجن داخل الجسد ويبعده ان كان خارجا

2- الزيتون :
======
قال الله تعالى فى سورة النور آية 35 (يوقد من شجرة مباركة زيتونه لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضىء ولو لم تمسسه نار نور على نور) هو من الشجر العظام المعمر ,ذكره الله فى كتابه الكريم فى أكثر من موضع وأقسم به قال تعالى (التين والزيتون )..وثمره معروف ويعتصر منه الزيت
وزيت الزيتون يفيد فى علاج المس والسحر بالدهن منه بعد قراءة أيات الرقية ..

3-حبة البركة:
=======
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (عليكم بالحبة السوداء فان فيها شفاء من كل داء الا السام ,السام هو الموت )وهى نافعة فى جميع الأمراض (باذن الله) لأنها تقوى جهاز المناعة بالجسم ويمكن اضافة طحين الحبة السوداء الى عسل النحل وزيت الزيتون لعلاج جميع الأمراض
وتستخدم حبة البركة مع زيت الزيتون فى علاج حالات المس والسحر بعد قراءة أيات الرقية ..وبالأخص حالات السحر الذى يدخل الجسم عن طريق المأكل أو المشرب ,فتصلح ما يفسده السحر بالمعدة والجسم وتعطى الجسم وتعطى الجسم مناعة وقوة ضد الجن المعتدى على الانسان..

4-السذاب :
======
وهو الفيحل , ويسمى أيضا حشيشة الجن وهو من شجر طيب الرائحة وهو نوعان :برى وبستانى
وهو من الأعشاب ذات التأثير الخطير على الجن ,داخل جسم الانسان فيقضى عليه شرابا واغتسالا بعد طحنه واضافته الى الماء المقروء عليه أيات الرقية ..

5-التمر :
=====
هو ثمار النخيل ويفيد فى علاج السحر قال صلى الله عليه وسلم (من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم أو سحر ) ..وقال عليه الصلاة والسلام (العجوة من الجنة وهى شفاء من السم )

6-المسك :
======
ليس من الأعشاب وانما يستخرج من الغزال وهو ملك أنواع الطيب على الاطلاق وهو كثبان الجنة ..ويقوى الأعضاء الباطنة من الجسم شربا وشما ويبطل عمل السموم ..قال صلى الله عليه وسلم (أطيب الطيب المسك )والمسك يؤذى الجن الكافر ايذاء شديدا ويخنقه وقد يؤدى الى هلاكه فى بعض الأحيان

7-السدر :
======
من الشجر المعمر وله ورق أخضر....ويطحن ويضاف الى الماء المقروء عليه أيات الرقية للشرب والاغتسال

8-أنيسون :
======
ويسمى بالعامية فى مصر ينسون ..يستخدم مع حبة البركة كشراب بعد الغلى محلى بالعسل فى حالات المس والصرع الشيطانى ..فانه يفتح العروق ويساعد الجن على الخروج

9-نازنج :
=====
وهو البرتقال المر ويسمى بالعامية لارنج
يساعد على الراحة النفسية والنوم الهادىء المريح مع اضافة عسل النحل عند شربه

10-الميعة السائلة :
===========
هو سوائل الأشجار كالصبار ,فيه ميوعه ,تمسك بلطف على الرأس وتستخدم كاللبخة ..ويمكن استخدامها فى تحصين الجسم من الجن دهانا ...اضافة الى الماء والزيت المقروء فيهما ..

11-الرمان :
======
قال عز وجل فى سورة الرحمن( فيهما فاكهة ونخل ورمان )
ممكن طحن قشر الرمان الجاف ويوضع فى الماء المقروء عليه ويشربها المصاب بالمس ..فان ذلك باذن الله يساعد على خروج الجنى بأمر المولى عز وجل

12-السيداروس :
=========
يستخدم فى طرد الجان الهوائى الذى يسكن أحيانا المنازل ويسبب متاعب للأشخاص الموجودين فى المنزل برعبهم أو أشياء أخرىبأن يدخن به الشقة بعد طحنه بالمسك الخام وقراء سورة البقرة كامله فى جميع أنحاء الشقة

13- السداب :
========
(الفجن.روطا.) شرابا وبخورا ودهنا .يؤثر على الجن اشد التاثير عندما كنت اشربه كنت احس اننى احترق

14- شجرة مريم والحرمل وبذر الخروب والسدب والجاو والسانداروز والخردل والزنجبيل ولبان الذكر والزنجبيل

ايضاً ..
العسل:
=====
شرابا ودهنا لجميع الامراض العضويه وغيرها خاصة اذا خلط مع الحبة السوداء(شرابا)
الحبه السوداء:
شرابا او مضافه الى العسل بنسبة 25غرام لكل500غرام عسل مطحونه

القسط الهندي:
=========
شرابا ودهنا يطحن ناعم بقدر متساوي مع الحبه السوداء ثم يوضع بآنية زيت زيتون لايخترقها الضوء ثم توضع بالشمس او بالقرب من النار بدون ملامسه
يقرأ عليها نافعه باذن الله .

منقول من كتاب (عالج نفسك بالقرآن والأعشاب ) للشيخ محمد نبيه

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين  .



رساله ذات اولويه قصوي..












فائده :

فائده :
باب : ( وصفات علاجية فتاااكة لعلاج السحر والمس والحسد)

اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم ذا الوجه الكريم ولي الكلمات التامات والدعوات المستجابات عافني وعاف المسلمين من انفس الجن واعين الانس 
اللهم اجعل كيد من كادنا وسحر من سحرنا هباءا منثورا اللهم امين
       
         اود التنبيه على بعض النقاط للاخوة والاخوات قبل البدء بعرض الوصفات العلاجية..

كيفية الرقية:
القران لما قرئ له وهذه قاعدة بالرقية فهو شفاء للامراض كلها وانما الاعمال بالنيات فلتكن نيتك من استماع القران الشفاء والهداية للجن العارض ان وجد ولا تكن نيتك القضاء عليه وحرقه وهذا يؤثر عليه واقعا الى ان يكف شره عنك وعن غيرك من تلقاء نفسه فبعض الجن مع ايات الحرق يبدا بالعناد فتطول فترة العلاج وانصح بالاكثار من قول "ياقومنا اجيبوا داعى الله وامنوا به يغفرلكم من ذنوبكم ويجركم من عذاب اليم" ولكن ان تمرد العارض فبدا بالتهديد فان تمرد ابدا بايات الحرق والتعذيب .
قبل الرقية :
يستحب الوضوء وصلاة ركعتين حاجة والدعاء ان يشفيك الله ثم شرب ماء مقروء به القران .
عبد بدء علاج السحر لابد من التكتم حتى لايجدد الساحر السحر من جديد.
امراض السحر :
تختلف عن الامراض العضوية انها متنقلة بالجسم يعنى ياتى الم هنا ثم يختفى غدا ثم يظهر بمكان اخر وهكذا.
الشخص الممسوس :
غالبا تكون عينه حارة فيصيب بالعين دون ان يقصد لذلك بسبب وجود الجن بجسده فلذلك يجب التنبيه على هذا الشخص ان يذكر الله دائما عند اعجابه باى شي.

رقية الطفل :
يقرا على الطفل لمدة عشر دقائق او ربع ساعة فقط حتى لاتؤثر عليه القراءة سلبا وعلى دراسته وتكون رقيته بضمه على الصدر مع النفث باذنه اليسرى وخلال العلاج اذا راى الطفل شي يفزعه تغمض عيناه ويرش بماء مقروء به القران واعلموا ان الطفل الممسوس عندما لا يحصن يقع كثيرا على الارض وكذلك يجب الحرص على تسمية الطفل قبل الاكل حتى لاياكل معه الجنى العارض .
عدم النوم جنباً خلال العلاج بل يجب الاغتسال او الوضوء حتى نمنع الجاثوم والكوابيس المزعجة .
خلال فترة العلاج يجب الانتباه للرؤى التى يراها المريض وتوثيقها .
ذكر احد الرقاة ان فعالية الماء والزيت المقروء به القران تنتهى بعد عشرين يوم من بدء الاستعمال لذلك يجب تجديد القراءة بعد هذه المدة.
المصاب بالسحر المشروب والماكول غالبا يرى امام عينيه شعر او حبال معقدة او ملفوفة ولو كان مغمض العينين وقد تخرج من فمه شعيرات خلال فترة العلاج.
المسهلات لا تستخدم الا بعد اضعاف العارض وارهاقه بالماء والزيت والقران لان مادة السحر لن تنزل قبل اضعافه .
اثناء حضور الرقية يجب عدم الباس الاطفال ملابس تحتوى على صور ارواح حتى لاتمنع الملائكة من الحضور.
بعض الشياطين لا يستطيع اخراج السحر من الجسد اما لقدم السحر او لوجود الساحر وقت الرقية او لوجود رصد للسحر وقد يكون السحر قديم ونشف فى جسم بطن وعروق المريض او قد يكون معقد ومنتشر بالعروق فلا يستطيع خادم السحر اخراجه من اول جلسة او قد يكون المريض فارغ البطن اثناء الرقية فلا يستطيع التقيؤ ففى هذه الحالة نسقيه ماء وسدر حتى يستفرغ مافى جوفه.
خادم السحر المربوط:
يكون مربوط حتى لايترك السحر لاى سبب كان ولا يستطيع الخروج حتى يبطل الله السحر يخرج بعد ابطال السحر وبعض خدام السحر لا يخرجون حتى لا يقتله الساحر او كى يتقرب الى الساحر والشياطين او حتى لايعير بالفشل بين الشياطين .
هناك نوع من انواع ربط الزوجة عن زوجها يسمى ربط العجز حيث يحس الزوج عند اقدامه على الجماع بفتور وتنميل وخصوصا بالذراعين والقدمين والام اسفل الظهر والفخذين وان استطاع الجماع فلا يجد لذة.
دور الشيطان بالعقم :
 يقوم الشيطان بالضغط على خصيتى الرجل فتفرز اقل من العدد المطلوب من الحيوانات ثم يقوم بمنع افراز السائل اللعابي الذي تتغذى عليه الحيوانات داخل الحويصلة المنوية فلا يتم الانجاب .
علامات خروج السحر :
 خروج مواد بيضاء كالجبنة او حمراء او خضراء او صفراء وخروج قطع بنية كالبن وحب صغير كالسمسم اسود ومواد مخاطية ومادة كثيفة سوداء كريهة بعد خروج السحر يسهل قتل الجنى وخروجه .
كيفية خروج الجنى من جسد المريض :
احيانا وليس غالبا ( فالجن يختلفون) يحس المريض ان ريحا قوية اودخان يخرج من فمه او كرة هوائية سوداء او بيضاء تخرج من الفم او يحس برعشة شديدة باحدى قدميه .
خلال العلاج تستحب الصدقة باستمرار ويجب كذلك على المريض ان يرد المظالم لاهلها حتى يتقبل الله منه ويشفيه وكذلك يجب اجتناب المعاصى كبيرها وصغيرها والحذر الحذر من محقرات الذنوب , وكذلك اجتناب المشتبهات وصيتى هذه خاصة للنساء حيث انتشر بينهن النمص وما يسمى تشقير الحواجب وتركيب الرموش والاظافر وتوصيل الشعر وهذا كله من المشتبهات التى حذرنا الرسول صلى الله عليه وسلم منها حيث قال 
"الحلال بين والحرام بين وبينهما مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس ,فمن اتقى المشتبهات فقد استبراء لدينه ومن وقع فيها وقع فى الحرام ".
اخر نقطة فى هذا الباب انصح اخوانى واخواتى بترك الخوف الزائد من الجن , لان الجن اساسا يخاف من الانس فلذلك يجب ان يكون الانسان جبار القلب من هذة الناحية .

الوصفات العلاجية :
دعاء عجيب ومؤثر على الجن : "بسم الله على نفسي , بسم الله على قلبي , بسم الله على زوجي , بسم الله على مالي , بسم الله على مخي , بسم الله على عقلي , بسم الله على بطني , بسم الله على كل شي اعطانيه ربي الله اكبر الله اكبر مما اخاف واحذر الله اكبر الله اكبر ممااخاف واحذر نعوذ بالله من شر كل حاسد اذا حسد نعوذ بالله من شر عين الانس والجن " هذا الدعاء فعال جدا للعين والحسد والمس وهذا الدعاء لا يستطيع ان يكمله المصاب بالعين واذا كرره تسقط دموعه وتتثاوب بشكل غريب .
ـ قول لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير مئة مرة صباحا ومساءا وهذا الدعاء يعتبر صيدلية متكاملة لعلاج جميع الامراض النفسية ولعلاج الوساوس ووسيلة فعالة لمن اراد ان يستقيم على صراط الله المستقيم وقد كان الشيخ بن باز رحمه الله يداوم على هذا الذكر.
ـ هذا دعاء اذا قلته تنحى عنك الشيطان وكفاك الله مااهمك ووقاك من كل شي ولو علمته ابناؤك حفظهم الله من اصدقاء السوء ومن المخدرات ومن كل شي " عند الخروج من المنزل قول بسم الله امنت بالله واستعنت بالله وتوكلت على الله لا حول ولا قوة الا بالله ".
ـ ادعية مستجابة : " ياودود ياودود يا ذا العرش المجيد يا فعالا لماتريد اسالك بعزك الذى لا يرام وبملكك الذى لا يضام وبنورك الذى ملا اركان عرشك ان ... وتذكر حاجتك وبالخير قل يامغيث اغثنى يامغيث اغثتى ويستحب قوله فى صلاة الحاجة بالسجود وقبل السلام " ـ "اللهم انى اسالك بان لك الحمد لا اله الا انت المنان بديع السماوات والارض ذا الجلال والاكرام ياحي يا قيوم " ـ " اللهم ارسل لي فرجا من عندك وانصرنى وقوي ايماني ".
ـ ترديد بسم الله ارقي نفسي من كل شي يؤذينى من شر كل نفس او عين حاسد او سحر ساحر اوضر شيطان الله يشفيني باسم الله ارقي نفسي .
ـ الاكثار من قول لاحول ولا قوة الا بالله فان فيها شفاء ل 99 داء .
الاكثار من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم خلا ل العلاج بالقران .
ـ الاستغفار تضعف العارض .
ـ عند النوم ترديد الله اكبر بصوت عالى لدحر الشيطان .
ـ دعاء للرجل والمراة الذين يعانون من سحر الانجاب يقال عند القذف " اللهم انا نستودعك هذه النطفة يامن لا تضيع عنده الودائع "

ـ لتحصين الجنين ببطن امه " اللهم انى حصنت نفسي وزوجي ومافي رحمي باسم الحي القيوم الذي لا يموت ورددت عنه السوء بالف الف لا حول ولا قوة الا بالله يقال خلا ل الحمل ".
ـ عند الخوف : ترديد حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم حسبي الله ونعم الوكيل والجهر بها .
ـ لضيقة الصدر اثناء العلاج : قراءة سورة الشرح كاملة وترديد الاية ويشف صدور قوم مؤمنين .
ـ قراءة سورة السجدة وسورة الملك يوميا طوال فترة العلاج .
ـ الاذان باذن المريض لطرد الجنى عن المخ .
ـ عند الشعور بضيق او اختناق او رغبة بالنوم خلال فترة العلاج يسكب ماء مقروء به القران على راس ووجه وصدر المريض ويشرب منه بعدها يدهن بزيت مقروؤ به ثم الجلوس بمكان مريح وترديد سورة الفلق نص ساعة ويكرر يوميا .
ـ قراءة سورة الكرسي 7مرات " عند قراءتها 7 مرات تتكون حوله 7 هالات مغناطيسية قوية تمنع عنه الشياطين باذن الله .
ـ قبل النوم ينفث المريض بالمعوذات ثلاث مرات ويمسح على جسده وكذلك يحرص على النوم على طهارة وان يبقى دائما على وضوء لانه يقى من الحسد والسحر والعين حيث ان الوضوء يحدث هالة حول الانسان والعين الحاسدة تمتص هالات الشخص الاخر الا الهالة الزرقاء التى يحدثها الوضوء يعنى العين الحاسدة تمتص كل الهالات الملونة حول الشخص الا الهالة الزرقاء لا تقدر عليها فلا تخترقها ولذلك كان الوضوء حصن حصين ضد الحسد والعين واوصي اخواتى الا يخرجوا للمناسبات العامة الا وهن متوضئات وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم :الوضوء سلاح المؤمن .
ـ استخدام السبخة تباع عند العطارين توضع دافئة على الراس ممتازة للسحر والمس والعين والحسد وجميع الامراض المتعلقة بالراس وكذلك تعالج الصداع النصفي والصرع والتشنجات وفتحات الراس وعدم التركيز والنسيان والقلق والخوف والوساوس والضغط وضعف النظر توضع على قمة الراس بعد مدها على ورقة ولف الراس بقماش الى الصباح ويغسل ولا تستخدم للاطفال تحت الست سنوات .
ـ وصفة من احدى المعالجات : كيلو عسل + غذاء ملكات + ملعقة كبيرة سدر ولبان ذكر وقسط هندي وحبوب لقاح وحبة سودا تخلط وتؤكل 3 مرات باليوم ويفضل القراءة على العسل .
التضلع بماء زمزم يعنى ان تشرب حتى التخمة والامتلاء .
ـ اكل تمر العجوة خلال العلاج نافع جدا للسحر والمس وكذلك استخدام خلطة الرومى عند العطارين والاغتسال بها مع الصبر عليها وتكرارها حتى الشفاء نافعة جدا عن تجربة للصرع والتشنجات والمس .
ـ اثناء الرقية يشرب المريض ماء مخلوط بقليل سدر مقروؤ به القران حتى يتاذى الجن ولاستفراغ مادة السحر اثناء الرقية .
ـ رش ماء زمزم على الممسوس اثناء الرقية تحرق الجنى وتؤذيه .
ـ ينصح كثير من الرقاة بالاغتسال بماء البحر لعلاج العين والسحر والحسد 
ـ يحصن الطفل الممسوس بالنفث عليه بالمعوذات والمسح على جسده لمنع الكوابيس .
ـالاغتسال بالسدر وماء مقروء به القران وبعدها الدهن بزيت بيبي اويل جونسون المقروء به القران حيث ان هذا الزيت الاتمتصه البشرة فيكون طبقة عازلة بعد الغسل .
ـسماع الاذان والرقية والبقرة بسماعات اذن حتى لا يغطى اى صوت اخر على القران 
ـ قال الرسول صلى الله عليه وسلم " ان الشيطان حساس لحاس فاحذروه على انفسكم "
ـ دعاء للحفظ من الشيطان "قول فالله خير حافظا وهو خير الحافظين وقول اللهم احفظنى من بين يدي ومن خلفي وعن يمينى وعن شمالي ومن فوقي وان اغتال من خلفي "
ـ التبخر بالقسط الهندى عند المغرب يطرد الشياطين ويؤذيهم ويبعث السكينة والانشراح بالنفس .
والحمدلله الذى تتم به الصالحات 
ولا تنسونى من صالح دعواتكم..
(( نقلا بتصرف لعموم الفائده))


رساله ذات اولويه قصوي..










فائده :

فائده :
(( في الراي العلمي في تاثير الملح علي الجن عموما))
يقول الماستر :أشرف مناع.. اثناء دراستى لدورة علم البايجوميترى، درسنا ان مادة الملح عند نثرها فى أركان المكان فإنها تحدث اهتزازات شديدة بالنسبة لموجة المكان مما يولد نوع من الطاقة التى تحدث التوازن فى المكان وبدورها تقوم بضبط أي موجات سلبية وتحويلها إلى إيجابية نافعة وعلى اعتبار أن الجن موجة سلبية أو أيونات سلبية من وجهة نظر العلم فإنها تؤثر عليه وتؤذيه أشد الأذى وتجعله ينفر ويفر من المكان..

وهذا التفسير العلمي لمن يقول باذابة الملح ومسح بلاط المنزل به فإنه يحدث الهدوء وهذا من جميع الأوجه إن كان جن أو شيطان فإن الملح يؤثر عليه فيهرب فيستقر الحال ويهدأ المنزل وإن كان فيه طاقات سالبة فإن الملح يحولها إلى طاقات إيجابية نافعة تشعرك بالهدوء والسكينة أيضا..
وذلك متعارف عليه عند البعض أنه إذا كان الواحد فيه عين ..أو متضايق .. او حابب ينظف المكان او البيت.. من الطاقة السلبية .. (حتى طاقة الجوال).. وهذا مما وجدت.. ((وأضيف أن الملح يستعمل بطريقة البخور أي يوضع مع الجمر لتحدث انفجاراته التى قال لي عنها أحد العلماء أنها ترهب مردة الشياطين و الجن و تجعلهم يهربون من المكان خاصة إذا كان منهم أذى على أهل البيت

سُـئِلَ سَمَاحَةُ شَيْخِنا العَلاَّمَةِ عَبْدِ اللَّـهِ بنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بنِ جِبْرِيْنٍ ـ حفظهُ اللَّـه تعالى ، ورعاهُ ـ : عن حكم استخدام رش الماء والملح في زوايا المنازل المسكونة بالجن والشياطين واعتبار ذلك من الأسباب الحسية للاحتراز من أذاهم بأذن الله تعالى ، حيث يكثر تواجدهم في الزوايا وهم يكرهون الملح ولا يستسيغونه ؟
فأجاب : لا بأس بطرح الملح في الماء حتى يذوب ثم يرش به زوايا المنزل من الداخل والخارج فقد جرب ذلك فوجد مفيدا في حراسة المنازل وطرد المتمردين من الجن والسلامة من أذاهم ، فإنهم قد يتسلطون على بعض القراء والمعالجين فيجوز استعمال ما ينفع في التحرز من شرهم وأذاهم ، وكذا يشرع قراءة بعض الأذكار والأوراد والتعوذات في ماء ثم يرش به المنزل الذي يتواجد فيه الجن والشياطين فإنه يبعدهم بإذن الله تعالى والله الشافي
بتصرف..


رساله ذات اولويه قصوي..